Sala7 7asan - Atmana ro7y tser

Thread: Sala7 7asan - Atmana ro7y tser

Tags: None

Zahra91h said:

Question Sala7 7asan - Atmana ro7y tser

Translation-english and arabic font

اتمنى روحي اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وتضل لحد ما اموت تفتر عليكم اتمنى روحي تصيرطير وتجيكم يابة طير وتجيكم وتضل لحد ما اموت تفتر عليكم ويلي تفتر عليكم خلص صبرهة احتارت بامرهة روحي خطية شلون ضلت بديكم خلص صبرهة احتارت بامرهة روحي خطية شلون ضلت بديكم اتمنى وحي تصير طير وتجيكم وتضل لحد ما اموت تفتر عليكم دارت علي دنياي بعدتني عنكم وين الي يجيب الروح ويذبهة يمكم دارت علي دنياي بعدتني عنكم يابة يعدتني عنكم وين الي يجيب الروح ويذبهة يمكم بوية ويذبهة يمكم كون اني يمكم واشتم عطركم راسي ابد مو شيب هذا قهركم كون اني يمكم واشتم عطركم راسي ابد مو شيب هذا قهركم اتمى روحي تصير طير وتجيكم وتضب لحد ما اموت تفتر عليكم اشتاكيت انا والروح ما تقل اعذار ما تقبل كالتلي بس اليوم هذا اخر انذار اشتاكيت انا والروح ما تقبل اعذار ما تقبل اعذار كالتلي بس اليوم هذا اخر انذار هذا اخر انذار لازم تجوني راحن عيوني فهموني بلة شلون ضل كلبي عدكم لازم تجوني راحن عيوني فهومني بلة شلون ضل كلبي عدكم اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وتصل لحد ما اموت تفتر عليكم اتمنى اغمض العين وافتحهة يمكم واسهر واخلص الليل غافي بحضنكم اتمنى اغمض وافتحهة يمكم ويلي وافتحهة يمكم واسهر واخلص الليل غافي بحضنكم بوية غافي بحضنكم اتمنى اجيكم واسمع حجيكم اني اختنك واشتاك اني اريد اجيكم اتمى اجيكم واسمع حجيكم اني اختنك واشتاك اني اريد اجيكم اتمنى روحي تصير طير ونجيكم وتضل لحد مااموت تفتر عليكم

http://www.bagdady.com/song_listen_1828_1

shokran

ahmedisman said:

I like most of Salah Hassan. This is a nice song, and i got the jest of most of it. Just wanna check it over a bit. especially لحد ما اموت because it seems like an expression i need help with! ThANKS!!

Ahmed

اتمنى روحي اتمنى روحي تصير طير وتجيكم
    I hope that my soul, i hope that my soul becomes a bird and comes to you

وتضل لحد ما اموت تفتر عليكم
    and stay until somebody dies, go looking for you

اتمنى روحي تصيرطير وتجيكم يابة طير وتجيكم وتضل لحد ما اموت
    تفتر عليكم ويلي تفتر عليكم

خلص صبرهة احتارت بامرهة روحي خطية شلون ضلت بديكم
    My patience is finished, i was confused by her nobleness, go you poor thing, how did it stay in you hands

اتمنى وحي تصير طير وتجيكم وتضل لحد ما اموت تفتر عليكم

دارت علي دنياي بعدتني عنكم وين الي يجيب الروح ويذبهة يمكم
    I turned over the whole world, I become far from you, where will he bring for me the soul, and throw it near you

دارت علي دنياي بعدتني عنكم يابة يعدتني عنكم وين الي يجيب الروح ويذبهة يمكم بوية ويذبهة يمكم

كون اني يمكم واشتم عطركم راسي ابد مو شيب هذا قهركم
    I will be near you and smell your fragrance, my head never goes gray, this is your heartbreak

اتمى روحي تصير طير وتجيكم وتضب لحد ما اموت تفتر عليكم

اشتاكيت انا والروح ما تقل اعذار ما تقبل

كالتلي بس اليوم هذا اخر انذار

اشتاكيت انا والروح ما تقبل اعذار ما تقبل اعذار
    I missed you, but I would wouldn't take the excuse, i would not accept the excuse

كالتلي بس اليوم هذا اخر انذار هذا اخر انذار
    you told me only today, this is your last warning, this is your last warning

لازم تجوني راحن عيوني فهموني بلة شلون ضل كلبي عدكم
    You must come to me, you left my eyes, I cant believe you understood me, how can my heart stay in your hands

لازم تجوني راحن عيوني فهومني بلة شلون ضل كلبي عدكم
    اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وتصل لحد ما اموت تفتر عليكم

اتمنى اغمض العين وافتحهة يمكم واسهر واخلص الليل غافي بحضنكم
    I hope to cover the eyes and open them near you and stay up the whole night, fall asleep in your lap

اتمنى اغمض وافتحهة يمكم ويلي وافتحهة يمكم واسهر واخلص الليل غافي بحضنكم

بوية غافي بحضنكم
    oh father, fall asleep in your lap

اتمنى اجيكم واسمع حجيكم اني اختنك واشتاك اني اريد اجيكم
    i hope to come to you and listen to your talking, Im your sibling and I miss you, I want to come to you

اتمى اجيكم واسمع حجيكم اني اختنك واشتاك اني اريد اجيكم اتمنى روحي تصير طير ونجيكم وتضل لحد مااموت تفتر عليكم

ahmedisman said:

Can somebody also translate this? i dont trust my skills quite yet :P

THANKS PALS!

VivaPalestina said:

You undermine yourself too much Ahmed Here you go!

اتمنى روحي اتمنى روحي تصير طير وتجيكم
    I hope that my soul, i hope that my soul becomes a bird and comes to you
    I wish my soul, I wish my soul, becomes a bird and goes to you

وتضل لحد ما اموت تفتر عليكم
    and stay until somebody dies, go looking for you
    And stays until I die, fluttering around you

My patience is finished, i was confused by her nobleness, go you poor thing, how did it stay in you hands
    Her patience finished, She was confused, my poor soul, how did it stay in your hands

دارت علي دنياي بعدتني عنكم وين الي يجيب الروح ويذبهة يمكم
    I turned over the whole world, I become far from you, where will he bring for me the soul, and throw it near you
    The world turned around me, it kept me far from you, where is the one that will bring the soul and kill it in front of you

I will be near you and smell your fragrance, my head never goes gray, this is your heartbreak
    As long as im near you, and smelling your fragrance, my head will never go grey, for your annoyance

اشتاكيت انا والروح ما تقبل اعذار ما تقبل اعذار
    I missed you, but I would wouldn't take the excuse, i would not accept the excuse
    I miss, and the sould doesnt accept apologies,

كالتلي بس اليوم هذا اخر انذار هذا اخر انذار
    you told me only today, this is your last warning, this is your last warning
    She told me just today, this is the last warning

لازم تجوني راحن عيوني فهموني بلة شلون ضل كلبي عدكم
    You must come to me, you left my eyes, I cant believe you understood me, how can my heart stay in your hands
    You have to come to me, my eyes are gone, explain to me how my heart stayed with you

اتمنى اغمض العين وافتحهة يمكم واسهر واخلص الليل غافي بحضنكم
    I hope to cover the eyes and open them near you and stay up the whole night, fall asleep in your lap
    I wish I could close my eyes, and open them near you, and stay up the night, and spend the night sleeping in your laps

اتمنى اجيكم واسمع حجيكم اني اختنك واشتاك اني اريد اجيكم
    i hope to come to you and listen to your talking, Im your sibling and I miss you, I want to come to you
    I wish I could go to you, and listen to your talk, Im suffocating and miss you, I want to go to you

Enjoy!!