Fairouz - Mafi 7ada

Thread: Fairouz - Mafi 7ada

Tags: None

gbasfora said:

Default Fairouz - Mafi 7ada

A very sad song for Fairouz. I'dd like to thank VivaPalestina and Firas for their help.

[UrfnjDH2qbA]http://www.youtube.com/watch?v=UrfnjDH2qbA[/video]

ما في حدا لا تندهي ما في حدا//There is no one ,no use in calling.There is no one//Mafi 7ada la tendahi mafi 7ada
    عتم و طريق و طير طاير عالهدا//Only a dark road and a bird flying quietly//3atm w taree2 w tayr ta2yr 3alhada
    بابن مسكر و العشب غطى الدراج//Their door is closed and moss covered the steps//baboun imsakar e el3ashb ghata addraj
    شو قولكن صاروا صدى؟//Is it possible that they have become echos ?//Shou 2aouelkoun sarou sada ?
    ما في حدا//There is no one //Mafi 7ada

مع مين بدك ترجعي بعتم الطريق//With whom will you return along that dark road ?//Ma3a min baddik terja3i be3atm ettaree2
    لا شاعلة نارن و لا عندك رفيق//Their fire burnt out and you don't have a companion//La sha3le naroun w la 3andek irfi2
    يا ريت ضوينا القنديل العتيق بالقنطرة//I wish we lighted the old lantern at the arches//Ya rait dawaena el2andeel el3atee2 bel2antara
    يمكن حدا كان اهتدى//And perhaps someone used the light to guide us//yemken 7ada kan ehtada
    و ما في حدا//But there is no one //W mafi 7ada

يا قلب اخرتا معك تعبتني//Oh my heart ,When will this end ? You make me tired//Ya 2alb akhirta ma3ak ta3abetni
    شو بك دخلك صرت هيك و شو بني//Tell me what's the matter with us that you behave this way ?//Shou bek dakhlak sourt hayk w shou beni ?
    ياريتني سجرة على مطل الدنيي//I wish I could be a tree overlooking the whole world//Ya raitni sajra 3ala emtal eddini
    و جيرانها غير السما و غير المدى //and my neighbors would be just the sky and the space//W jiranha ghayr essama2 w ghayr elmada
    ما في حدا//There is no one //Mafi 7ada

liviapj said:

Quantas músicas tristes, George! Tomara que a música da lua seja mais alegrinha!Linda sim, mas tristinha....
    “What you seek is seeking you.”
    ― Rumi