Fairouz - Ya Ahl Edday3a & Sini 3an Sini

Thread: Fairouz - Ya Ahl Edday3a & Sini 3an Sini

Tags: None

gbasfora said:

Default Fairouz - Ya Ahl Edday3a & Sini 3an Sini

Two more songs for Fairouz. I just want to thank again Oriee and Gole Yas for their support . Any comments or suggestions to improve the translation will be welcome.

[4xZq_JuE--8]https://www.youtube.com/watch?v=4xZq_JuE--8[/video]

Greetings to all of you O' villagers // Ya ahl edday3a ahla // يا اهل الضيعة أهلا
    My greetings to all of you // Ahla fekoun ahla // أهلا فيكن أهلا
    May God give you good health // Allah men 3andou ya3afekoun // الله من عنده يعافيكن
    And also keep you from harm // W ya3afeeky Allah // و يعافيك الله
    From far away they keep waving // W ba3ada men ba3eed betmouj // وبعدا من بعيد بتموج
    waving through haze and snow // Betmouj ebghaym w tlouj // بتموج بغيم وتلوج
    The arches,a dream in my mind // Ya 2nater ya 7alem elkhater // يا قناطر يا حلم الخاطر
    roofs , vineyards and green fields // W stou7ou w kerm w emrouj // وسطوح وكرم ومروج
    The pretty girls bent over to look at // Khousour el7elween ettoull // وخصور الحلوين تطل
    the windows lightened by the sun // W 3ashbabek esh shams et'hel // وعشبابيك الشمس تهل
    Let me have all those songs // Haty ghenyii ghenyii // هاتي غنية غنية
    And jasmines fall on th world like snow // W khala eddenii tetlouj fel // وخلي الدنيي تتلج فل

Nights,loved ones,passion and the youth // Layl w 7abayb w elhawa w elwaldany // ليل وحبايب والهـوى والولدني
    make me happy but sometimes make me sad // Ted7ak deny bi3ayounha w tebky deny // تضحك دني بعيونها وتبكي دني
    Tell to the spring moon how beautiful it is // 2ouly li2amar nisan ya a7la 2amar // قولي لقمر نيسان يا أحلـى قمر
    And every year your love is more precious // 7ebbak seny byeghla bi2alby 3an seny // حبك سنة بيغلا بقلبـي عن سنة

The years go by and from one year to the next // Seny 3an seny seny 3an seny // سني عن سني سني عن سني
    I see how precious is the time of the youth // 3am teghla 3a2albi ya 3ahd elwaldany // عم تغلى عاقلبي يا عهد الولداني
    Oh my love I won't change you for this world. // Ya 7elou ya 7abeeby elma bya3k beddeny // يا حلو يا حبيبي الما ببيعك بالدني
    And each year , I love you even more and more. // W kell seny b7abbak aktar men seny // و كل سني بحبك أكتر من سني

The soft cry of the doves fills me with longing // 3am tehdoul elyamamy w ghara2ny el7aneen // عم تهدل اليمامي و غرقني الحنين
    For your love and our relatioship over the years // 7ebbak w ayyamy w 7kayat esseneen // حبك و إيامي و حكايات السنين
    Roses , fragrant narcissus and the snowy peaks // ya ward ya nasreen ya talj 3a saneen // يا ورد يا نسرين يا تلج عاصنين
    make a wonderful garden, the best of the year // Ya awwal eljenny ya khayr esseny // يا أول الجني يا خير السني

On the feast night I waited for you on the doorstep//W entartak 3ala baby bilaylet el3aeed//و نطرتك على بابي بليلة العيد
    All my friends came to me and only you were absent//Mar2ou kell es7aby w w7dak elly ba3eed//مرقوا كل صحابي و وحدك اللي بعيد
    How could you forget the date and the holiday gift ?//Shou nseet elmaoua3eed w ehdeet el3aeed//شو نسيت المواعيد و هدية العيد
    The year just started, I wonder what's wrong with me//Asa2lny shou beny biawwel hasseny//اسألني شو بني بأول هالسني

liviapj said:

Linda... :-)
    “What you seek is seeking you.”
    ― Rumi